Wednesday 24 January 2018

الفوركس شبح تاجر التحميل


فوركس جوست ترادر ​​ريفيو أي منظمة تحتاج شبكة الكمبيوتر حتى في كل وقت بحيث يمكن مواصلة خدماتها. حل إرب التي يمكن ملء كامل حاجتك من متطلبات العملاء، تجهيز النظام و الخاص بك. برنامج المسح الضوئي بسيط وخفيف لمسح وثيقة من أي حجم حتى تحديد منطقة معينة. ليست لعبة سيئة ولكن تباطأ إلى مستوى مزعج من الإعلانات - الأكثر أهمية ومتى. تطبيق جيد جدا الذي مكنني من الاستمرار في تنفيذ تمارين رسم الخرائط عن بعد. لها مفيدة جدا ويمكنني أن أرى لرؤية تطور البرنامج يمكنني استخدام هذا البرنامج كل يوم. انه سهل الاستخدام. يتكون العديد من تأثير، قوالب وفلاش. السيوف والصنادل 3: سولو أولتراتوس (رضا) ديسمبر 3، 2016 لقد قمت بتحميل هذه اللعبة ولكن يبدو أنها لن تفتح في ويندوز 8 و 10 انها جيدة ليست سيئة خيارات الماوس المختلفة في العالم الحقيقي المؤشر ولكن لا شيء في بقعة على الماوس. أفضل برنامج لتسجيل الصوت المحمي أو تيارات الفيديو. سواء من مواقع الفيديو عند الطلب. الغرض من هذه الصفحة هو تشجيع وجمع مراجعات المستخدم من منتج الفوركس دعا الفوركس شبح التاجر. للحصول على تفاصيل حول هذا المنتج (مثل معالمه) أو إذا كنت 8217re تبحث عن الدعم، يرجى زيارة الموقع الرسمي التي يمكن العثور عليها في فوريكسغوستترادر. وفيما يلي الاستعراضات الحالية من الفوركس شبح التاجر. فمن الممكن أن في الوقت الذي 8217re قراءة هذه الصفحة لا توجد أي ملاحظات حتى الآن. ونظرا لأنها تأتي من مستخدمين حقيقيين، فقد يستغرق ظهور المراجعات الأولى بعض الوقت. يرجى وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والعودة بانتظام للتحقق من وجود مراجعات جديدة. إذا كان لديك خبرة مع الفوركس شبح التاجر، يرجى ترك استعراض قصير أو تعليقات مع ملاحظاتك (يرجى اتباع قواعد النشر). وسوف تساعد المستخدمين الآخرين أن تقرر. شكرا إذا كنت ترغب في تقديم منتج فوركس غير مدرج بالفعل على هذا الموقع لتعليقات المستخدمين والمراجعة، استخدم نموذج التقديم. قد تكون مهتما أيضا في: إذا كان لديك خبرة مع هذا المنتج، يرجى ترك ملاحظاتك أو مراجعة أدناه. مساعدة الآخرين على اتخاذ قرار، كل دخول يساعد. هذا المنتج هو حقا جديد الآن (9122011). كل ما أستطيع أن أقول لكم في هذه المرحلة هو أنه بعد التمرير وااي أسفل الصفحة، في الجزء السفلي لاحظت رابط JV8217s، أنا النقر عليه، وهناك الكثير من أوسيلز بعد الناس شراء المنتج الأساسي. في رأيي، هذا المنتج don8217t تبدو واعدة جدا. العرض هو البقعة ومصقول، I8217ve حصلت على إعطاء الائتمان حيث من المقرر الائتمان، ولكن أعني هيا. إذا كان جعل المال باستخدام هذا المنتج كانت حقا كما قطع وجافة كما يجعل العرض يجعلها تبدو، ما الحاجة سيكون هناك حقا لجميع تلك أوزيلز لجعل التداول لدينا الآلي وأسهل قد تكون ربما يقول ها، نعم، الحق. ويبدو أن المنتج كله أن تكون موجهة في المقام الأول نحو جعل 8220jv8217s8221 بلينغ بلينغ. دعني أقول لك شيئا. لدي كلا وول ستريت كلونر إي الذي من المفترض أن يكون ناسخة التجارة، وأنا أيضا تملك فاب توربو، كل من النسخة 54 الرئيسي وإيشيموكو. You8217d أعتقد I8217d يكون كسب المزيد من المال من استخدام وول ستريت كلونر إي منذ it8217s ناسخة التجارة، I8217m الحق ليس على الرغم من. فاب توربو يجعلني أكثر بكثير من المال كلونر وول ستريت، وول ستريت كلونر من المفترض أن يكون نسخ الصفقات تتجه من وول ستريت مباشرة على حسابي I8217ve شهدت وتستمر في تجربة كل أنواع الأخطاء مع أوه جدار عظيم جدا ورائع شارع كلونر إي. تحميل الأخطاء بسبب اتصالات مكسورة مع خادم التجارة، قوائم التجارة غير صالحة، على وعلى. فاب توربو وفي الوقت نفسه، فقط ببطء ولكن باطراد تواصل بناء بلدي التوازن. تعليق براندون ميلر في سبتمبر 12، 2011 12:19 مساء براندون أنا أتفق تماما معكم (براندون)، فاب توربو هو الأفضل بين الروبوتات الفوركس الأخرى. حاليا أنا أيضا باستخدام فاب توربو 54 و فوركس والستريت، كلاهما الحفاظ على بلدي التوازن ثابت مقارنة الروبوتات الأخرى، وسعرها هو معقول جدا وليس هناك تهمة شهرية. خصوصا فاب توربو، فإنها تبقي العمل بجد تحديث الروبوت دون أي رسوم إضافة للأشخاص الذين قاموا بشراء النسخة السابقة. أنا أقترح لزملائه التجار عدم شراء أي روبوت الاشتراك الشهري حيث أن معظمهم فشلت، فإنها قد تكون جيدة في البداية، ولكن بعد ذلك يمكن تنظيف رصيدك أقل من نصف العام. أوتوبسربروفيت هي واحدة من تجربة سيئة، وكنت مشتركا مرة واحدة معهم لمدة 3 أشهر ثم ألغيت اشتراكي لأنها تنظيف رصيدي في غضون أيام قليلة. أتمنى لكم كل التوفيق في تجارة الفوركس، والتفكير مرتين قبل أن تفكر في شراء بعض الروبوتات التداول. تعليق من قبل مستجد في 12 سبتمبر 2011 1:05 م لا تشتري الفوركس شبح التاجر. أمس اشتريت خدمة 37 في الشهر وعندما حصلت في كان لديهم كل هذه ترقيات اضافية التي كانت علم أحمر فوري بالنسبة لي. ظللت ضرب نو، أنا لا أريد لشراء ترقيات. كنت سأقدم لهم شهر مع البرنامج الأساسي اشتريت لإثبات أنفسهم وإذا فشلت أنا إلغاء الخدمة. هذا الصباح عندما استيقظت راجعت بريدي الإلكتروني ووجدت أنها قد اتهمت حسابي ليس فقط لل 37 الأصلي ولكن أيضا رسم 1 و 497 لما مجموعه 535 عندما كنت قد وافقت فقط على الأصل 37. أنا أغلقت على الفور بلدي حساب مصرفي حتى يتمكنوا من تقديم أي رسوم إضافية. وقد أكد لي البنك بلدي أنها يمكن أن تحصل على المال. لقد ألغيت الفوركس شبح التاجر وطلبت عودة كل من أموالي كذلك. سأكون في غاية يوصي لا أحد شراء هذه الخدمة. إذا تمكنوا من الحصول على حقهم في المحاسبة ثم كيف يمكن أن تثق بهم المشورة التجارية. هم المحتالين والخاسرين في كتابي. بوب الحكم النهائي، ولقد اتخذت الآن أيضا فاب توربو إيشيموكو، الفوركس سقالة و ميغادرويد من المخططات بلدي حتى الآن أنا لا تستخدم أي الروبوتات على الإطلاق. حسابي الآن من 10K إلى 500 حتى الآن يجب أن أتعلم من نفسي كيفية إحضارها مرة أخرى. خلاصة القول هو. ر روبوتس هي روبوش. أنها تعمل الآن وبعد ذلك، وجعل أرباحا جيدة لطيفة الآن وبعد ذلك ولكن في نهاية المطاف كل ما يفعله هو رسم الحساب أسفل مع عدد قليل من الخسائر الكبيرة التي تمحو في نهاية المطاف الحساب. هذا هو نهاية لي والروبوتات، هو الآن متروك لي. تعليق بواسطة كمتوبغن في سبتمبر 12، 2011 6:12 بيإم استنادا إلى تعليقات بوب فيما يتعلق بشرائه من الفوركس شبح التاجر، يجب علينا البقاء عمليا من أي المنتجات المستقبلية من ديفيد شوارتز، منتج هذا المنتج. it8217s المبيعات الخادعة والرسوم غير المصرح بها. نصيحة واحدة. قبل المضي قدما وشراء أي منتج من صفحات المبيعات هذه، حاول إغلاق صفحة الويب بعيدا عن صفحة الويب هذه أولا. it8217ll محاولة لإقناع لكم من خلال إعطائك شيئا مجانا، والمنتج بسعر أقل أو للمحاكمة. إذا كنت قد فعلت ذلك، كنت قد تكون قادرة على تحميل التاجر شبح (من دون تجارة السيارات) مجانا، وأيضا إذا فعل ذلك عدة مرات، you8217ll تأتي إلى صفحة تقدم لك محاكمة لمدة 3 أيام ل 1 (الذي هو في الواقع قصيرة جدا للقيام بأي اختبار جديرة بالاهتمام). تعليق من قبل كينغسلي في سبتمبر 12، 2011 10:13 م شكرا للتعليقات الرجال. وقد حاول أي شخص الفوركس الخاطفين من كانونبوري النشر أو تاجر السيارات برو أوصى بها فلاديمير ريباكوف الذي بدا جدير بالثقة وحقيقية في الماضي. تعليق من قبل بوب الجسور في أيلول / سبتمبر 13، 2011 4:08 بعد الظهر شكرا لك يا رفاق المدخلات، وأنا سعيد تحقق مع أولا، كنت مترددا في شراء عندما أنا القطيع الرجال باطلة الصوت مثل بعض واحد فول الفول السمع على مدار السنة بيع قطعة من النظام. الاستماع إلى هذا الرجل تحقق إذا كنت لا هنا أشكر نفس الشخص بيع نظام آخر، فقط بعض واحد يريد أن يفعل ضرب آخر وتشغيل على حساب الناس يعملون بجد مثلنا الذين يحاولون جعل شيء من السوق. بوب الجسور، لا، أنا haven8217t حاول الفوركس الخاطف، ولا حاولت الموالية تاجر السيارات. ومع ذلك، مثلك، أنا أيضا قد قرأت أشياء إيجابية حقا عن فلاديمير ريباكوف، ولقد رأيت أيضا بعض ردود فعل إيجابية جدا عن المنتج الذي أعتقد أنه يجري تقديمها من قبل رجل يدعى بيل بويلوس (قد يكون خطأ إملائي اسمه) ودعا ( إذا كنت أتذكر بشكل صحيح) الفوركس الدخل إنجين. نوب أنا أيضا سعيد للعمل مع (والأهم من الاستفادة من) الصفقات التي فاب توربو إي يجعل لي. وأوافق أيضا على أن الشيء دفعة واحدة في الوقت كله، إلى جانب التطور المستمر هو حقا لطيفة جدا. تعليقاتكم وردت بشكل جيد من قبلي، وأود أن أقول أي شخص أن المشورة you8217ve عرضت في هذا القسم هو الصلبة. شكرا لك على تبادل الأفكار والمشورة. كمتوبغن أنا don8217t يعني التعامل بشراسة معكم يا سيدي، ولكن أنا حقا أنا غريبة، أي نوع من المخاطر و أغريسيفينيس الإعدادات التي كنت تعليمات هذه المناطق لاستخدامها عند التداول بالنسبة لك كنت أخذت 10،000 حساب، واستخدام ثلاثة فقط مناطق العد التي استنزفت كل شيء ولكن 500 كان هذا الحساب حساب حقيقي أتمنى ألا يكون الربح الخاص بك ووقف مستويات الخسارة هي مجرد عالية جدا سيدي. قد ترغب في أن نضع في اعتبارنا حقيقة أن في بعض الأحيان يمكن أن تكون نقطة واحدة يستحق عدة دولارات. أنا أستمتع السلخ فروة الرأس، ولكن حتى فلسفتي كانت دائما، وحتى يومنا هذا لا يزال، بطيئة وثابتة، بطيئة وثابتة. باستخدام هذه الفلسفة واثنين من مناطق العد (فاب توربو القياسية وإيشيموكو، جنبا إلى جنب مع وول ستريت كلونر إي) رصيد حسابي نمت بأكثر من 500، في حوالي أسبوعين. كينغسلي كما المؤسف كما الوضع الخاص بك، وأشكركم على تقاسم تجربتك معنا كل نفس. جيرمين أنا أتفق معك سيدي، ain8217t أنه عار خذ القلب على الرغم من أن هناك حقا، بعض، المنتجات المشروعة من هنا. على سبيل المثال، أعتقد أننا 8217d كل ما في وسعنا للحفاظ على أعيننا على أشياء مثل بطولة سوريفيري التداول، أندور بطولة التداول الآلي. منتج واحد وأنا أعلم أن تكون معتمدة من قبل بطولة سوريفيري التداول هو منتج يسمى فوركس تمرد. It8217s نظام يدوي، بحيث يجعل تلقائيا لي غير قادر على الاستفادة منه، على الرغم من أن I8217ve سمعت أنها بالتأكيد نظام مربح. تعليق من قبل براندون ميلر في 14 سبتمبر 2011 12:21 م حاولت الفوركس شبح التاجر، وأنه هو عملية احتيال. إنهاء العمل، لا يمكن العثور على الخادم، ورقم الترخيص لتشغيلها لم تنجح. نتن الدعم، أرسلت العديد من رسائل البريد الإلكتروني مع أي ردود على الإطلاق. تم إلغاء اشتراكي. نأمل في الحصول على أموالي من بليموس. تعليق من قبل جيري في سبتمبر 15، 2011 12:54 ص مرحبا الناس محظوظ قرأت هذا. وصلت إلى صفحة 1 ولكن عندما قرأت شروط الاشتراك كان ما يزيد على 120 في الشهر بعد أن ذكر العبيري 37 8211 كل تلك أوسيلز هي عار. كان لي مع الجدار ست كلونر وكما قال الرجل، كان الدعم غير موجود. حصلت على كل أموالي من بليموس، كانت جيدة جدا، وبصرف النظر عن عندما اقترحت أنها لا ينبغي أن تسمح مثل هذه الحيل على خدمتهم، ذهبوا هادئة قليلا ثم. نصيحتي (لما يستحق) فقط القيام قليلا من الدراسة، واختيار نظام أو الاتجاه ومن ثم التجارة ذلك بنفسك 8211 لقد كان أكثر نجاحا بهذه الطريقة من دفع سكامسترس حظا سعيدا الجميع 8211 مايك تعليق من مايك في 15 سبتمبر 2011 7:51 آم مرحبا براندون، للأسف كانت الخسارة 10K بلدي المال الحقيقي، وكان من خلال مزيج من 12 الروبوتات المختلفة وأيضا بلدي التداول. المشكلة هي أنا مقامر وفقدت لي 5K ولكن السيارات المليونير فكس، فاب توربو 54، مليون دولار بالنقاط وسوق الفوركس تجاوز مسح التوازن. أنا غبي وبشجاعة لم تستخدم إدارة المال الصحيح لذلك في نواح كثيرة أنا على الاطلاق اللوم ولكن بالنسبة للروبوتات لقد استخدمت، كل من دون استثناء جعلت 15، 20 25 أو أكثر من الصفقات المربحة اصطياد 3، 5 أوت 10 نقطة في ولكن بعد ذلك لديهم جميعا واحد أو 2 خسائر ضخمة والتي هي 300، 450، 600 وحتى 800 نقطة وقف الخسائر. فبشوت هو أن روبوت جيد يمكن أن تأخذ أرباحا صغيرة ولكن بعد ذلك يجب أن تأخذ أيضا خسائر صغيرة ثم واحد لديه فرصة جيدة للمضي قدما حتى مع لا ساو المال الجيد مانجيمنت .. بالتأكيد سوف أقول للجميع، الفوركس ليس مكانا ل غامبلرز. أيضا ليس هناك قيمة وأنه من الغباء على الاطلاق في محاولة لتعويض الخسائر الخاصة بك عن طريق زيادة الكثير على أمل تحقيق مكاسب سريعة. أنا لا تزال عصا من قبل تعليقي أنه حتى الآن حتى الآن غير ميغادرويد الذي لا يفقد ولكن فقط يجعل 1 أو 2 الصفقات في الشهر، وجميع الروبوتات الأخرى هي حقا حماقة حتى مثل هذا الوقت لأنها يمكن أن تحدد على محمل الجد أقل وقف الخسائر. تعليق بواسطة كمتوبغن في سبتمبر 16، 2011 12:46 ص بس، لقد تم التداول التجريبي مع زولوترادر، منصة التداول مرآة وهو في الواقع نظام رائع بشكل مثير للدهشة ولكن هم الجشع جدا، وأنها تأخذ الكثير من قطع لصالح هذا الموقع وتعطيك مثالا، كنت حتى 1780 نقطة على حساب تجريبي 10K مع مواقف 0.1، 0.2، 0.3، 0.4 و 0.5 وكان صافي أرباحي فقط 87.00. عودة سيئة جدا لمثل هذا ربح نقطة عالية. تعليق بواسطة كمتوبغن في سبتمبر 16، 2011 12:50 ص مرحبا كمتوبغن، I8217ve قراءة مشاركاتك وأنا أتفق تماما معكم. وأؤكد أن فقط ميغادرويد يجعل الأرباح بانتظام مرة واحدة في اليوم أو أقل، ولكن هناك يختار جيدة تقريبا. ميزة هي أنك don8217t البقاء في السوق، فقط انتظر التجارة التالية في موقف شقة، التي تحد من المخاطر. I8217ve هذا إي من 11 يونيو. المشكلة الوحيدة هي I8217ve فقدت المال في الفوركس والعقود الآجلة والأسهم، ثم يمكنني can8217t محاولة ذلك في الحقيقية. تعليق من قبل أوليواند في أيلول / سبتمبر 16، 2011 2:50 أنا شباب حاولت تقريبا كل إي وخدمة إشارة الذهاب، والطريقة الوحيدة لكسب المال في النقد الاجنبى هو التجارة يدويا، منذ أن بدأت في التجارة يدويا إيف كان تحقيق أرباح ثابتة. حظا سعيدا الرجال تعليق من ستيف في أيلول / سبتمبر 22، 2011 4:56 بعد الظهر أعتقد أن نصف المشكلة، هو أن المسوقين لهذه المنتجات هي جيدة جدا. انهم فريسة على الجشع الشعوب أكثر من أي شيء، وجاذبية الثروات السريعة هو مجرد الحمقى الذهب. لقد كنت من خلال الطريق إي الكثير من الأوقات، ولم يجدوا أي واحد وودل فعلا العمل وتحقيق الأرباح، وحتى الآن هو تماما التداول اليدوي بالنسبة لي، واستراتيجيتي الخاصة 8211 التي تناسب بلدي التداول، يعني أنني أعرف بالضبط ما أن أتوقع، وأنا أعرف ما هو خطوري المطلق قبل أن أذهب إلى التجارة، ونعرف أيضا أنني سوف بناء بلدي تمويل ببطء. أنا أيضا كتابة بلوق 8211 مع الصفقات شملت بحيث تكون مفتوحة وصادقة للجميع أن نرى (ولا، أنا لا اتهم لذلك). أنا فقط أتمنى أن يكون الناس صادقين. فمن الممكن لكسب المال على الفوركس، والناس الذين يبيعون هذه الروبوتات أنا واثق من عدم وجود فهم الفوركس على الإطلاق. لقد قرأت على الرغم من هذا بلوق وتوافق على أن EA8217s هي القمامة وذلك لدفع آلات النسخ التجارية. نصيحتي لجميع التجار منذ إم التداول بدوام كامل يدويا، هو أن نفهم أنماط فيبونازي، والبحث عن كورامونيكس، زوب والبقاء مع مم. الفوركس هو فن الرياضيات والصبر وعدم الجشع جدا. تعليق بواسطة كابافوريكس في 25 نوفمبر 2011 11:54 م ترك تعليق لا يسمح إلا نقدا بناء - لا تعليقات الكراهية احتراما للملصقات الأخرى لا نشر تفاصيل الاتصال الخاصة بك - سيتم تحريرها أو بعد إزالة. إذا كنت ترغب في أن يتم الاتصال من قبل الآخرين استخدام حقل أوري لا يسمح الترويج الذاتي أو الروابط التابعة (باستثناء حقل أوري إذا لم يكن المشار إليها في المشاركة) منتجات الفوركس شعبيةغوست التاجر شبح التاجر هو متعددة منصة تداول الصفحات التي هي قادرة لتقديم أي سلعة في أسواق المشتقات. يمكنك إلقاء نظرة على الوظائف المتاحة. يمكنك التمتع تداول العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة والخيارات أوتك. الاتصال الآمن وأمن المستخدم المعزز أدوات التأكيد مثل البريد الإلكتروني أو الإخطار عن عمليات الإعدام وأي طلب آخر أدوات التحوط للتجار الأفراد، طويلة وقصيرة في نفس الوقت وفقا للاستراتيجيات تنفيذ سريع وموثوق به أنواع الأوامر الشائعة لمتابعة الأسواق عقد عملة مختلفة (نظام التشغيل المستقل) نظام التشغيل ويندوز، لينوكس، سولاريس، نظام التشغيل ماك أوس التنفيذ السريع والتسعير الدقيق هي مفاتيح لنجاح المتداول شبح التاجر فكس أمبير إلى الأمام المخاطر المجمعة لزوج العملات الأساسية تدفق الأسعار الآجلة مع الفورية التنفيذ الهامش خارج مجموعة لمواقع البقعة والأمامية تطبيق هامش هامش لمختلف المنتجات أوتك شبح التاجر المستقبل أمبير الخيارات العقود المستقبلية تحت أي تبادل الجري السعر الإلكتروني للعقود الآجلة مرونة الهامش أو التمويل لعقود العقود مقابل الفروقات محول إلى العملات والعملات المحلية هامش تطبيق هامش إنتر تطبيق هامش المسافة بين فكس أو فيوتشر أو كفدس دفع الفائدة أو رسوم زيادة الحساب الأسهم الشبح الأسهم المتداولة عقود الفروقات المدرجة الأسهم الأسهم تطبيق الهامش الهامش تطبيق هامش الربح بين العملات الأجنبية أو المستقبل أو العقود مقابل الفروقات يرجى الاطلاع على بعض الوحدات والأدوات نصائح حول الأسعار ووتش السحب والإفلات إلى فرز أي زوج انقر بزر الماوس الأيمن، إضافة إزالة التكافؤ لتحديد أزواج التي تريد أن ترى على الشاشة انقر بزر الماوس الأيمن على أي عمود لتحديد الأعمدة التي تريد أن ترى النقر بزر الماوس الأيمن، وتحرير، وضبط حجم الخط للشاشة التداول السريع عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن، إضافة أي زوج العملات أو العقد المستقبلي في قسم التداول السريع لاستخدام مرفق التنفيذ السريع انقر بزر الماوس الأيمن على أزرار كمية سريعة على أي زوج، ثم تعيين المبالغ الافتراضية لكميات سريعة انقر بزر الماوس الأيمن على أزرار كمية سريعة على أي زوج، ثم تعيين المبلغ الافتراضي الافتراضي لدبابيس الماوس انقر بزر الماوس الأيمن على التداول السريع والتبديل إلى العرض الموسع، ثم استخدم 3. زر المبلغ السريع انقر بزر الماوس الأيمن على التداول السريع والتبديل إلى العرض الموسع، ثم استخدم عرض السعر أو العرض لوضع نظام الحد الأقصى للسوق وضع أمر الحد السوق بسعر معين، إما النظام ينفذ طلبك من السعر أو وضع أمر حد العمل، من خلال هذا تصف أقصى انحراف لأوامرك السوق المراكز المفتوحة انقر بزر الماوس الأيمن، تطبيق فيفو تعويض جميع مواقف مفتوحة فيما يتعلق بقاعدة فيفو حدد 2 أو أكثر من المواقف المفتوحة التي تعادل 0 في المجموع، انقر بزر الماوس الأيمن ثم أغلق بواسطة لتعويضها انقر بزر الماوس الأيمن، ثم خيارات عرض مختلفة لمجموعة مواقف مفتوحة انقر بزر الماوس الأيمن، ثم تحرير لإضافة تغيير أو إزالة خذ الربح ووقف الخسائر عند نقطة مفتوحة إغلاق في السوق إغلاق الموقف المفتوح المحدد مع سعر السوق مع ضغطة واحدة، إذا كنت قد أزلت رسائل تأكيد من إعدادات الإعدادات، تخطيط، حفظ أو حفظ كما للحفاظ على إعدادات تخطيط مخصص، تحميل عودة فابريك إلى التخطيط الافتراضي الذي يأتي مع إعدادات التثبيت، إزالة رسائل تأكيد لإزالة تأكيد الثاني لإعدادات المعاملات، لغات للتغيير إلى اللغات المتاحة الأخرى، إعادة ل أوجين مطلوب إزالة رسائل تأكيد يخلق خطر المعاملة بنقرة واحدة، قد ينتهي بك الأمر مع مخاطر مالية غير مخطط لها متطلبات النظام الدنيا لتشغيل شبح التاجر في بيئة التداول الخاصة بك: 1 غيغا هرتز (غز) أو أسرع 32 بت (x86) أو 64- (64 بت) أو 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (32 بت) أو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (64 بت) 250MB مساحة القرص الثابت المتاحة (32 بت) أو 500MB (64 بت) الوصول إلى الإنترنت، 2 ميغابايت بو 1024x768 الشاشة قرار الإصدار الأخير من شبح التاجر هو للتحميل. يرجى زيارة قسم التحميل للإصدارات القديمة أو غيرها من الخدمات المتاحة المنتجات حساب تجريبي عبر شبح التاجر تحميل أحدث إصدار من شبح التاجر تثبيته عن طريق اتباع التعليمات انقر على خادم تجريبي على صفحة تسجيل الدخول انقر لإنشاء رابط حساب تجريبي في الزاوية اليسرى السفلى من تسجيل الدخول الصفحة سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة تسأل اسمك والبريد الإلكتروني واستكمالها لا حاجة لتعديل هوية الشركة أو الخادم، إذا لم تكن متأكدا ما تقومون به سيقوم النظام تلقائيا إنشاء حساب تجريبي سوف تكون المنبثقة موجه الذي يظهر بيانات الاعتماد الخاصة بك، يمكنك تسجيلها في مكان آمن للاستخدام في كمبيوتر آخر سيتم توجيهك إلى صفحة الدخول مع تلك أوراق الاعتماد سيتم تلقائيا تمويل حساب تجريبي وعلى استعداد ليكون التجارة حساب تجريبي مخصص إذا كنت تريد أن يكون حساب تجريبي مخصصة لك قد ملء نموذج حساب تجريبي مخصص. لدينا فريق المبيعات يعلمك عن تفاصيل الحساب التجريبي الخاص بك قريبا. يمكنك طلب خيارات مختلفة على نطاق واسع من أوضاع الإغلاق إلى العمولة أو الحسومات يب تيك مسجل البرنامج المساعد يلتقط جميع البيانات القراد التي يتم إدخالها في خادم MetaTrader4 الخاص بك ويسجل في نظام الملفات للمهام التدقيق والتحليل الخاص بك. الملفات التي تم إنشاؤها هي في الشكل الذي قبلت تسب، وبالتالي يمكن تحميلها مباشرة إلى خوادمهم. يمكنك اختيار الرموز التي تريد تسجيل، وكذلك مجلد الوجهة لملفات السجل. يقوم هيرميس تريد كابتشر بلوجين بتحويل مواقع العميل على MetaTrader4 إلى منصة أخرى عبر بروتوكول فيكس المعروف. ولذلك، تمكن من إمكانيات مثل إدارة المخاطر والإبلاغ عن منصة أكثر قدرة. ويمكن دمجها في أي منصة تدعم بروتوكول فيكس. هيرميس بوسيتيون رول تول هو تطبيق سطح المكتب ويندوز الذي يربط عن بعد إلى منصة MetaTrader4 من أي جهاز كمبيوتر. فإنه يغلق مواقف للأوراق المالية كفد منتهية الصلاحية ويفتح مواقف جديدة بعقود جديدة. فإنه يحرر الموظفين باكوفيس من عبء العمل الدنيوي. تتيح خلاصة بيانات هيرميس تدفق السعر إلى منصة MetaTrader4. فإنه يربط لمصادر الأسعار التي تدعم بروتوكول فيكس. هيرميس بريدج يعمل كمكون خادم على منصة MetaTrader4. وهو يدعم إرسال أوامر العميل لمزودي السيولة (لب) مثل السماسرة والتبادلات. أمر السوق، أمر الحد، أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف أنواع المعاملات معتمدة. مقرها في اسطنبول، لدينا فريق من علم الإدارة ومهندسي علوم الكمبيوتر، الذين يسعون جاهدين للتحسين المستمر في تطوير وصيانة أفضل الحلول البرمجية للعملاء الأفراد والمؤسسات. ونحن نعتقد في الإدارة الشاملة حيث حلولها والمنتجات سوف تساعد عملك تنمو كما كنت قد خططت. ونحن نفهم أن خلق أفضل الحلول يتطلب الاستفادة من الخبرة في أحدث التقنيات والمعلومات المتاحة والابتكارات. العلامات الشعبية دخول المستخدم كوبيرايت 2009-2016 إيس سوفتوار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment