Thursday 11 January 2018

التحقق - ثنائي الخيار


مرحبا بكم إم جون بيكر مؤسس، 1K معرف الربح اليومي مثل أن تأخذ من الوقت أن أرحب شخصيا لك ل 1 K الأرباح اليومية أنت هنا لأنك تلقيت دعوة خاصة مني شخصيا أو آخر واحد من أعضائنا الذين يعتقدون جدا جدا منكم ووضعت في طلب خاص بالنسبة لك للانضمام إلى دائرة الداخلية لدينا. عندما قمت بإنشاء برنامج الربح اليومي 1K، كنت أعرف أنني أردت أن إنشاء مجتمع من الناس يعملون بجد العادية مثلك وأنا I. المجتمع الذي يمكن أن يتمتع كل في السعادة والحرية التي تجعل 1000 في الأرباح كل يوم يجلب لدينا حياة. خوارزمية غير معروفة أقول لكم عن في الفيديو هو نفس النظام الملياردير المستثمرين مثل وارن بوفيه بالفعل تستخدم لسنوات. يرجى ملء النموذج مع التفاصيل الصحيحة حتى نتمكن من التحدث بعض أكثر في منطقة الأعضاء. أدخل التفاصيل الخاصة بك في الوقت الراهن و إل سي أراك هناك جون بيكر مؤسس، 1K الربح اليومي هيريس ما أعضائنا أن أقول عن 1K الربح اليومي هيريس ما تحصل عليه عند تسجيل بمجرد إدخال التفاصيل الصحيحة في النموذج أدناه، تحصل على الوصول الفوري لجميع الفوائد والموارد المقدمة لأعضاء الدائرة الداخلية لدينا. لدينا وظيفة التجارة التلقائية يتيح لك تحقيق الأرباح حتى عندما كنت بعيدا عن مكتبك. أفضل لجعل الصفقات الخاصة بك فقط استخدام الخيار اليدوي لدينا. كعضو في الدائرة الداخلية لدينا، لدينا مدير دعم العملاء ودية سوف يجيب على أي سؤال قد يكون لديك 247. الحصول الحصري على رؤى الصناعة والنصائح سريعة وفعالة يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. فيب منطقة الأعضاء الانضمام إلى المجتمع وسماع الآخرين باستخدام 1K الربح اليومي. في منطقة أعضاء الدعوة فقط، يمكنك الحصول على النصائح ومشاركة قصص النجاح والمزيد من الأسئلة الشائعة - الأسئلة الشائعة ما هو نوع النتائج التي يمكن أن أتوقع أن يحقق أعضائها عادة ما لا يقل عن 1000 لكل يوم. ويبلغ ذلك حوالي 000 30 في الشهر. وحوالي 365،000 سنويا. كم عدد الساعات يوميا التي أحتاجها للعمل يعمل الأعضاء بمعدل ساعة واحدة في اليوم وكسب دخل صحي. هل هناك الحد الأقصى الذي يمكن أن تجعل دخلك مع 1K الأرباح اليومية لا توج. لديك إمكانات غير محدودة وأنت حر في جعل الكثير من المال كما تريد. كم هذه التكلفة سوف 1K برنامج الربح اليومي يكلفك شيئا على الاطلاق. أنا تقاسم هذا معك مجانا تماما. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه للتسجيل لتصبح عضوا. هل هذا مثل الامتيازات، التسويق التابعة أو الفوركس هذا ليس مثل الامتيازات، والتسويق التابعة لها، الفوركس، أو أي شيء آخر هناك. البرنامج هو مدعوم من خوارزمية جديدة تماما أن يفوز الصفقات مع دقة 99.8. هل هناك أي رسوم هناك صفر رسوم خفية. لا مفاجآت. هذا لن يكلفك الدايم. ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وتصبح عضوا الآن. الانضمام إلى 1K الربح اليومي الدائرة الداخلية على استعداد لبدء تحقيق الأرباح إلى لحن من 1K يوميا. أدخل اسمك الكامل والبريد الإلكتروني في النموذج أدناه لتحميل نسخة مجانية من 1K برنامج الربح اليومي وتأمين عضويتك في دائرة داخلية فيب لدينا. ملاحظة هامة للمخاطر: يمكن للخيارات الثنائية للتجارة أن تولد فوائد كبيرة ولكنها تنطوي أيضا على مخاطر خسارة مالية جزئية أو كاملة ويجب أن ينظر فيها المستثمرون المبدئيون. فإننا ننصح بشدة أن تقرأ شروط الشروط و صفحة إخلاء المسؤولية قبل اتخاذ أي استثمار. يجب على العملاء أن يكونوا على بينة من التزام ضريبة الأرباح الرأسمالية الفردية في بلد إقامتهم. ومن المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأمريكيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود التنبؤ، إلا إذا كانت مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم تكن معفاة من الناحية القانونية. البدء في جعل الأرباح هو فريفيريد استعراض التجارة - هو التحقق من التاجر عملية احتيال أو ريال مدريد مراجعة التجارة فيرفيد جديد، روبوت التداول الحرة لديها العديد من الميزات المثيرة، ولكن يبدو أن عملية احتيال قديمة. أوبديت فور 2017 - غريد: F كنت في البداية معجب جدا مع فيريفيد ترادر. لأنها تستخدم موقع التحقق VeriTrades. net للتحقق من جميع الصفقات الخاصة بهم، والتحقق من أن بوت التداول يعمل حقا. ولكن سرعان ما وجدنا أنه كان عملية احتيال، والآن هنا نحن بعد سنتين، وأنها إعادة الإفراج عنه في عام 2017. من فضلك، يرجى تجنب عملية احتيال التاجر التحقق. وهو نظام قديم لم يعمل، والآن بعد سنوات أنها إعادة الإفراج عنه وإعادة تعبئته. حذار من هذه الفضيحة تعلم المزيد عن ما يجري من خلال الانضمام إلى برنامج معلمتي نشرة أمب الأسبوعية. الله يبارك، روي أدناه هي النشرة الإخبارية: عزيزي أعضاء منتسبي، أصدقاء أمب الأسرة، لقد كنت بعيدا عن المنزل والتعامل مع الكثير من القضايا العائلية، لذلك إذا كنت لم تستجب لرسائل البريد الإلكتروني الخاص بك حتى الآن، وهذا هو السبب. إم قليلا وراء و ثيريس الكثير للحاق بها، لذلك هيريس هبوطا من بعض الأخبار الهامة هذا الأسبوع: رويس الاستعراض الأولي من روبوت المهنية من قبل جورج S. حسنا، أخيرا هنا. إيف كان سماع عن ذلك لمدة شهرين تقريبا من بعض أصدقائي التداول، وبالتأكيد يعيشون حتى الضجيج. إيف وقعت و إيف تتداول حوالي خمسة أيام الآن، ونتائجي المعلقة. روبوت المهنية هو منصة تجارية جديدة مؤثرة جدا الجميع يجب أن يكون وسيتم دمجها فورا مع برنامجي. وارنينغ - واتش فور ذيس وان: يعقوب آدامز وله الترا ثنائي السيارات التاجر هو بوت آخر وهمية التداول مصممة لخداع الناس في التفكير أنه حقيقي. أنها نسخ ولصق الكثير من العناصر من مواقع بوت التداول الحقيقي وخداع الناس في استخدامها. لذلك حذار من هذا واحد. جديد التداول بوتس هذا الأسبوع: 2015 المليونير هو العلامة التجارية الجديدة، ويبدو أن نسخة محسنة من الماضي بوت التداول العام. أوصي التحقق من ذلك، ونحن نخطط لدمجه مع برنامجي. انها حقا لا تبدو مؤثرة جدا الجهاز المحمول ثنائي هو أيضا واحدة جديدة، والتي لم أكن التحقيق في كل شيء ولكن يبدو مثيرة جدا للاهتمام. تحديث على مقدمي الإشارات دليل: أعتقد أن الخيارات الثنائية النخبة إشارات هو مزود إشارات ممتازة، لذلك أوصي به. وأعتقد أيضا السيارات إشارات الثنائية وبرنامج التدريب برو 8 أسابيع هو أيضا لا بد منه. تذكر، هذه الأنظمة هي مقدمي إشارة اليدوي، وليس الروبوتات التداول التلقائي. ثيريس فرق كبير، على الرغم من كلاهما طرق جيدة لجعل الصفقات. أوصي باستخدام إشارات النخبة الخيارات الثنائية. إشارات الكم أو عبس مع وسيط الموصى بها، كتوبتيون. لجعل الحرف اليدوية بنفسك، إذا كان لديك مصلحة في التداول يدويا. أعلن الفائزون في مسابقة رويس 1000 جيفايواي: ستيلا نجوروج من نيروبي وكينيا وأفريقيا وكريستينا هورفاث من المجر. ستيلا فازت 500 نقدا عن طريق ويسترن يونيون: أنا متحمس جدا لسماع هذا إيف وصلت للتو في المنزل في 9:00 مساء ورأيت هذا البريد الإلكتروني الرائع بشأن قرارك. في البداية اعتقدت إم الحلم بعد صعبة، يوم طويل في العمل. روي، لا أستطيع أن أشكركم على ما يكفي لمساعدتكم الكريمة. أنت خادم حقيقي من الله. ان تكون مباركا. - فازت ستيلا كريستينا 500 النقدية عن طريق باي بال: أنا حتى ذلك سعيدة جدا ليخوض لي الهبة لا أستطيع أن أعبر عن فرحتي. وأن لها 500، مثل حلم بالنسبة لي لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية. إذا كنت هنا أنا عانق لك. شكرا جزيلا جدا بالنسبة لنا، في وضعنا، حقا لإنقاذ الحياة. كنا تمر من خلال الكثير من الصعوبات. الآن حصلت على فرصة لتغيير هذا دوامة متضاؤل ​​في حياتنا، لوقف سنوات من النضال خطوة بخطوة، شيئا فشيئا. أنت لا تعرف كم يعني لنا، روي. - كريستينا لا تنزعج لبلدي الهبة القادمة - إم تبحث دائما عن الناس مع قلوب جيدة الذين يستحقون وبحاجة إلى دفعة مالية. لا تجعل الحد الأدنى للودائع من 250: الناس ما زالوا أرينت إيداع ما يكفي من الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم. إم لا يزال سماع تقارير الكثير من الناس الذين يودعون الحد الأدنى - عادة 250. يقول لي فقط أنهم لا يقرأون أو الالتفات، كما أؤكد بوضوح على قائمتي الرئيسية لا أوصي أو تأييد جعل الحد الأدنى من الودائع. أوصي الودائع أكبر قليلا، فوق 350، إذا قمت بالتسجيل للحصول على بوت جديد. يرجى قراءة قسم نصائح القائمة الرئيسية للحصول على شرح كامل لماذا هذا مهم. ماي سوبيرال سيغنالس سوفتوار يجعل التداول أسهل بكثير: واحدة فائدة كبيرة من استخدام بلدي إشارات سوبر نظام فر. 2.41 البرمجيات هو مدى الحياة أسهل بكثير عندما إم استخدامه. منذ كل من بلدي التداول السير الذاتية الاتصال به، كل ما عليك القيام به هو تسجيل لهم في وقت واحد و إيم القيام به. بينما أنا لا تحقق من بلدي حسابات الوساطة الفردية والسير التداول (كل منهم 70)، وأنا فقط تفعل ذلك مرة واحدة في الأسبوع. مرة واحدة يتم تعيين بلدي البرامج وتشغيلها، وأنا لم يعد لديك للتحقق مملة كل، بوت واحد كل يوم. أنا مجرد قضاء معظم وقتي باستخدام برنامجي، التداول عندما يضرب إشارة فائقة، والتواصل مع المبرمجين على كيفية تحسينه. أنا أخذ خصوصيتك خطيرة جدا: في الآونة الأخيرة، أدلى عضو معلمه من الألغام خطأ كبيرا جدا. في البداية، كنت مرتاحا جدا لما حدث: لقد استخدم هذا الشخص قائمة بريد إلكتروني لموجهي وأخذوه على عاتقه لإرسال العشرات منهم رسالة شخصية تتحدث عن برنامجي. في حين أنه لم يقل أي شيء كنت مستاء من قبل في بريده الإلكتروني للجميع، وكنت مستاء جدا لرؤية رسائل البريد الإلكتروني الجميع يتعرض ويساء استخدامها. لسوء الحظ، مرة أخرى في نوفمبر، لقد ارتكبت خطأ من عدم استخدام طريقة نسخة الكربون الأعمى لأحد رسائلي الإلكترونية. وقد أدى ذلك إلى تمكن هذا العضو من الاطلاع على جميع رسائل البريد الإلكتروني للأعضاء الآخرين. ومع ذلك، فإن ذلك لم يمنح هذا الشخص الحق في إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه - دون إذن مني - لهؤلاء الأشخاص. وأبذل قصارى جهدها لحماية خصوصية الناس. أنا دائما أسأل عن إذن لاستخدام اسم أنيونيس أو البريد الإلكتروني. يمكنني استخدام غوداديس آمن نظام البريد الإلكتروني والتسويق الآن للتأكد من البريد الإلكتروني الخاص بك لن تتعرض لأي شخص آخر، وأن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمحتالين لا يمكن الحصول على أهولد منه. لذلك هذا يزعجني كثيرا، لرؤية البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها أرسلت إلى كل من الناس الذين يثقون بي لحماية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. إيف يغفر هذا العضو معلمه، وأنا أخطط لمساعدته على الخروج مع إصدار جديد من بلدي البرمجيات التي آمل أن تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص به. وأنا أعلم أنه ارتكب خطأ نزيها. الانتظار لاستعراضاتي والتوصيات: لا يزال الناس الاشتراك في عمليات الخداع مثل السيارات التطبيق المال أو خارج، والآن لم يعد نظام المال الحرة، وعدم الانتظار بالنسبة لي لمراجعتها أو قراءة التحديثات بلدي ما عار الرجاء لا يكون تغري من قبل أنظمة جديدة I هافنت فحص بعد، لأن بعض منهم الحيل. المخادعون يحصلون على أكثر تعقيدا، ويبدو أن تحاول نسخ روبوتات التداول الحقيقي - حتى بعض المواقع وسيط وهمية أنها أقامت التي تبدو وكأنها الشيء الحقيقي انهم مجرد على الفور سرقة المال الناس. تسألني أولا إذا كنت غريبة عن شيء قرأت كل البريد الإلكتروني أنا أتلقى: أردت أن تدع الناس يعرفون أنني أقرأ كل البريد الإلكتروني واحد أحصل عليه. إذا أنا لا الرد، على الأقل أعرف بالتأكيد أنا قرأت ذلك. في بعض الأحيان قد لا أجيب إلا إذا كنت تسأل سؤالا محددا، لمجرد أن أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والاستجابة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا أحاول إعطاء الأولوية للردود بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. هناك بريد إلكتروني آخر للتهديد: كتبني أحدهم في اليوم الآخر مهددا بتلقي المواد الخاصة بأعضاء معلمتي ونشرها على الويب. أنا أفضل أن تبقي تلك المادة خاصة بين الأعضاء أدعو والسماح للانضمام. هذا الشخص كسر تلك الثقة. في حين أنني لا أميل حقا المواد التي يتم نشرها، وأنا قلق جدا بشأن هذا غير مستقر، الشخص المعنوي يحاول القذف لي وتشويه برنامج معلمتي مع الأكاذيب و أوبسوسكاتيونس. ونتيجة لذلك، ناقشت إيف مع محامي المزيد من الضمانات ونحن سوف تضطر إلى اتخاذ فيما يتعلق بإعطاء بلدي البرمجيات بعيدا للجمهور وإغلاق برنامج معلمتي إلى الاشتراكات الجديدة. يبدو أن هناك على نحو متزايد أكثر تهديدا، وخطيرة، والناس العدائية يحوم حول محاولة لوقف كل شيء افعل. لها عار هؤلاء الناس السيئة تحاول طغت ووقف الناس الطيبين الذين يريدون فقط لتحسين حياتهم ومساعدة أسرهم. أنا حقا أسأل عن صلاتك والدعم في الوقت الراهن، لأن هناك الكثير من حراس البوابة في هذه الصناعة الذين لا يريدون الأشياء لتغيير، بدلا من ذلك يريدون أشياء للبقاء على حاله. انهم لا يحبون كيف إم محاولة لجلب الحقيقة للجمهور، وتقديم البرامج للجمهور أن يعمل حقا. سوف محاولة لإضافة إغلاق كابتيونينغ إلى أشرطة الفيديو الخاصة بي: أنا في محاولة لإضافة شرح مغلقة إلى أشرطة الفيديو الخاصة بي للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في السمع. إيف تم الاتصال به من قبل عدد قليل من الناس الذين هم إما أصم أو من الصعب جدا السمع وغير قادر على فهم أشرطة الفيديو الخاصة بي، ولذا فإنني سوف ننظر في محاولة للقيام بذلك. أنا أقدر الناس الذين يهتمون ويظهرون جهد حقيقي للتعلم: أنا أقدر الموجهين الذين تولي اهتماما. أولئك الذين لا تولي اهتماما، والذين قرأوا بوضوح المواد بلدي، سوف يكون بالتأكيد في خط في المستقبل لبلدي البرمجيات. أولئك الذين لا تولي اهتماما - أو ما هو أسوأ، أولئك الذين يشيرون بيناريوبتيونسواتشدوغ كما لو أنها مصدر شرعي (التي ليست على الإطلاق) - هم الناس إم من المرجح أن تريد أن تعطي بلدي البرمجيات ل. نظام الدخل على شبكة الإنترنت أوصي: هناك الكثير من الناس مثل الجينز سوبر برنامج فيب موقع إنشاء النظام. لا علاقة لها على الإطلاق إلى الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، وسيلة لإعداد بسرعة سلسلة من المواقع التي سوف تجعلك المال. جان و ابنها الرائع، راندي، سيتم إعدادهما لك و الحصول على اتصال مع حساب أدسنز و تشيتيكا (هذه هي الشركات الإعلانية التي تدفع لك لعرض الإعلانات على المواقع الخاصة بك وسوف جان خلق لك). هذا هو نظام عظيم للأشخاص الذين ليس لديهم مواقع خاصة بهم ولا يعرفون أي شيء عن كبار المسئولين الاقتصاديين، ولكن نريد خبير لإعداده لهم. لها منخفضة التكلفة بشكل مدهش، أيضا، والنظر في ما تحصل عليه. هيريس رأيي و هيريس وصلة لإلقاء نظرة على ذلك. ما زلت أحصل على الناس الذين يكتبون لي الذين يبدو سعيدا مع هذا النظام، لذلك اعتقدت أن أذكر ذلك (يمكنك معرفة المزيد عن مواقع الويب الخاصة بي عبر بلدي أعلى 5 الدخل تيارات المادة). نسخة جديدة من بلدي البرمجيات قريبا: ابحث عن المزيد من الأخبار على بلدي الإصدار الجديد من برنامجي - الإصدار 2.55 - التي كانت متحمس جدا حول. سيكون لديها المزيد من الاصلاحات، والمزيد من التحسينات واجهة، والمزيد من السير التجارية المضافة إليها، والمزيد من السماسرة للعمل مع، أيضا. إيف أيضا الآن وأضاف رسميا الوساطة كابيتال كوسيط سأستخدم مع بلدي البرمجيات. وأنا أعلم بعض أعضاء معلمه باستخدام بلدي البرمجيات كان عدد قليل من البق. يحدث هذا لأن برنامجي لم يكن مقصودا للاستخدام العام عندما قمنا بتصميمه. تم تصميمه خصيصا لجهاز الكمبيوتر الخاص بي. على هذا النحو، فإنه لم يخضع اختبار بيتا، أو اختبارات مراقبة الجودة. كانت رؤية بعض الخلل، ولكن هذا هو متوقع، حيث يستخدم الناس استخدامه على أجهزة الكمبيوتر مع أنظمة التشغيل المختلفة والمجموعات. أنا واثق من أن النسخة المقبلة سوف إصلاح معظم تلك القضايا. أموال جيفيواي تذهب إلى سبب جيد: تلقيت صورة ملهمة من مانيت L. الذي فاز 333 في الهبات بلدي قبل شهرين. واستخدمت الأموال للمساعدة في شراء مواد مدرسية للأطفال في مدرسة فيليبين في اليوم تدعى سان فيسينت إلميناري. يجعلني سعيد جدا لرؤية المال يذهب إلى شيء يساعد الآخرين، لذلك أشكر مانيت لاستخدام الأموال لهذا الغرض هنا هي الصورة: روي T. SalvWatchdog. orgTuesday، 17 فبراير 2015 من قبل مايكل فريمان أود للترحيب ببرنامج فيريفيد ترادر ​​(PROVIDTrader. NET) إلى قائمة الخيارات الثنائية الثنائية وحذر التجار الجدد الذين قد يواجهون هذا العرض الاحتيالي. تم إطلاق البرنامج أمس، في 02162015 و it8217s بالفعل الحصول على تصنيفات فظيعة، والعديد من بلدي يوتيوب وبلوق المشتركين تلقي البريد الإلكتروني الإعلانات ويسأل عن التحقق من التاجر، هل هو شرعي أو في عملية احتيال it8217s بالتأكيد عملية احتيال وهنا هو السبب 1) تم إنشاء موقع VeriTrades. net مؤخرا في الأسبوع الماضي على أساس اليكسا مشيرا إلى أنه تم إنشاؤه لغرض وحيد هو 8220verifying8221 هذا العرض. يشير كلا الموقعين إلى نفس الملكية الفكرية والاستضافة، تم إنشاء موقعين من قبل الشخص نفسه. 2) أنا مشتر متكررة على فيفير، أنا اشتريت لافتات وجميع أنواع العربات لموقع الويب الخاص بي وتخمين ما كل 8220traders8221 من الفيديو مقدمة على التحقق من التاجر هي الجهات الفاعلة فيفير، وأنا أدرك كل واحد منهم. 3) جميع الجوائز والتعليقات لمواقع الويب أعطيت من قبل كيانات غير موجودة مثل تلك الموجودة في الصورة: 4) إذا تم إطلاق CertTrader. net أمس، كيف لديهم بالفعل مجموعة من اختبار بيتا الذين يجعلون 600-4،000 يوميا غريب و خيالي إذا كنت تسألني. أنا شخصيا أعتقد أن بعض التحذيرات من قبل التجار الذين فقدوا المال مع هذا العرض الجديد كافية لتحديد it8217s المصداقية والقائمة السوداء 8216VerifiedTrader8217 من أجل تحذير الآخرين في أول نظرة، فإنه يبدو وكأنه عرض مقنع ولكن ينخدع don8217t. هذا هو آخر احتيال مصممة بشكل جيد، مزامن مع غير منظم وسطاء الخيارات الثنائية. أي شخص يدعي أداء 95 إيتم مع تجارة السيارات أو أي نوع من التداول هو على الأرجح تغذية لك الأكاذيب. فإنه يأخذ سوى الصلبة 70 إيتم للربح من الخيارات الثنائية حتى don8217t السماح لهذه المطالبات وهمية يخدعك. هنا هو لقطة من نتائج الأداء المزعوم من قبل فيريفترادر ​​Don8217t تضيع وقتك والمال مع احتيال التاجر التحقق. it8217s مصممة بشكل جيد ومضللة للغاية مخطط صنع المال. بدلا من ذلك يجب أن تتداول على حساب تجريبي مجاني إذا كنت مبتدئا كاملا أو الانضمام إلى خدمة إشارات خطيرة أو التوجيه من قبل التجار الفعلي مقابل 8216 فرود المسوقين عبر الإنترنت 8217. في الآونة الأخيرة أنشأت مجموعة إشارات الفيسبوك الجديدة مما يسمح للتجار للتفاعل وتبادل الأفكار وبمساعدة اثنين من المشرفين رائعة (لي وأديتيا) ونحن نولد إيتم عالية جدا، وليس 95. ولكن نحن بالتأكيد 8216 في و Money8217 أكثر من الوقت مع أداء قوي جدا 74 إيتم. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا، ببساطة تقديم النموذج على Mike8217s الفيسبوك مجموعة إشارات و I8217ll نرسل لك دعوة. إذا كنت مهتما في بدائل أخرى ل فيريفترادر، قم بزيارة قائمة الخدمات إشارات الموصى بها ل فكس والخيارات الثنائية 8211 Mike8217s أوصى إشارات وأيضا تحقق من بلدي الخيارات الثنائية احتيال القائمة السوداء لجميع أحدث التحذيرات على خدمات احتيال السماسرة والإشارات. يرجى مشاركة تعليقاتك إذا حاولت فيريفيد ترادر ​​أو إذا كانت لديك أية أسئلة تتعلق بالخيارات الثنائية. آخر الملاحة ترك الرد إلغاء الرد

No comments:

Post a Comment